سياسة الشحن و التركيب والدعم الفني
تخضع جميع الطلبات التي تتم عبر هذا المتجر ( الشركة الوطنية النادرة للتجارة ) للسياسات والضوابط التالية:
- يتحمل العميل وحده كامل المسؤولية عن صحة جميع البيانات المسجلة بالموقع ومنها على سبيل المثال لا الحصر : الاسم ، العنوان ، ارقام التواصل، بيانات بطــــاقات الائتمان...الخ ,لذا يجب مراجعة البيانات قبل تأكيد الطلب ولا يتحمل متجر الشركة الوطنية النادرة للتجارة أي مسؤولية أو مطالبة تجاه أي طلب نتيجة نقص أو خلل في بيانات العميل .
- يتم شحن الطلبات لإيصالها إلى العملاء من قبل طرف ثالث (شركة خدمات لوجستية) ليست تابعة لمتجر الشركة الوطنية النادرة للتجارة للمياه ولا تخضع لسلطة المتجر أو الشركة المالكة له .
- يتولى متجر الشركة الوطنية النادرة للتجارة تزويد شركة الشحن وما في حكمها بنسخة من بيانات العميل حسب الواقع المدون في سجله الإلكتروني على المتجر ويشمل ذلك الإسم وبيانات الاتصال والهاتف الجوال وعنوان الشحن.
- بمجرد اكتمال معالجة طلب العميل بتسليم الطلب إلى شركة الشحن وما في حكمها تعتبر إجراءات الطلب مكتملة وتنتقل إليها مسؤولية تسليم الطلب وتوصيله في الموعد المحدد وبحالته الأصلية بمجرد استلامها للطلب من متجر الحلفاء، و شركة الشحن هي الجهة الوحيدة التي تضمن سلامة الشحنة ،صحة عنوان الشحن ، صحة بيانات الاتصال ، طريقة الشحن, التسليم في المواعيد .
- تخضع جميع الشحنات لأحكام وشروط وسياسات خدمة الشحن الخاصة بشركة الشحن كل شركة فيما يخصها ، وتقع على العميل وحده مسؤولية الاطلاع على سياسة الشحن الخاصة بالشركة والعلم بمضمونها .
- يحق لمتجر الشركة الوطنية النادرة للتجارة ودون سابق إشعار إلغاء طلب العميل وإرجاع كامل المبلغ إليه في حالة تعذر الشحن إلى عنوانه نتيجة عدم وجود فرع ، مندوب لشركة الشحن ، التوصيل في الدولة،المنطقة،المدينة،المحافظة التي يرغب العميل شحن الطلب إليها ، نظراً لأن شركات الشحن مقيدة بنطاق عمل جغرافي .
- تكون شركة الشحن وحدها المسؤولة أمام العميل عن تسليم طلبه في المواعيد المحددة ، ويتعين على العميل التواصل مع شركة الشحن عند الرغبة في تغيير أو تأجيل موعد الاستلام .
- يتعين على العميل وحده الاطلاع على خط سير شحنته من خلال خدمة التتبع المتاحة على موقع شركة الشحن أو من خلال أرقام التواصل الخاصة بهم.
- يتعين على العميل وحده ضرورة التحقق من سلامة الشحنة قبل استلامها من شركة الشحن.
- يتعين على العميل استلام شحنته خلال مدة أقصاها 48 ساعة عند وصول الشحنة لأقرب نقطة تصل إليها شركة الشحن.
- تنحصر مسؤولية إستلام وتسليم الشحنة بين العميل وشركة الشحن.
- عند تعذر استلام الشحنة لأي سبب من قبل العميل يحتسب على العميل تكلفة الشحن للذهاب والإياب.
- تخضع أسعار الشحن لسياسة التسعير لدى شركة الشحن.
خدمة التركيب:
- نحن في متجر الشركة الوطنية النادرة للتجارة نقدم خدمة التركيب لبعض المنتجات لضمان تجربة استخدام سلسة وفعالة. يرجى مراجعة صفحة المنتج للتحقق من توفر خدمة التركيب والتفاصيل المتعلقة بها.
الشروط والتكاليف:
- يتحمل العميل تكاليف خدمة التركيب، ويتم تحديدها وفقًا لطبيعة المنتج وموقع التركيب.
- يرجى التأكد من توفر شروط مناسبة للتركيب قبل حجز الخدمة.
خدمة الدعم الفني:
- نقدم خدمة الدعم الفني للمنتجات التي تم شراؤها من متجرنا. يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني المخصص لتلقي المساعدة.
فترة الضمان:
- تعتمد فترة الضمان على نوع المنتج، ويتم تحديدها في صفحة المنتج. يرجى الاطلاع على شروط الضمان قبل استخدام المنتج.
الإجراءات في حالة الأعطال:
- في حالة وجود عطل في المنتج خلال فترة الضمان، يُرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لترتيب عملية الصيانة أو الاستبدال إذا لزم الأمر.
استبدال الملحقات وقطع الغيار:
- نقدم خدمة استبدال الملحقات وقطع الغيار لمنتجاتناحسب شروط الضمان و الاستخدام . يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة.
الصيانة الدورية:
- يتم جدولة مواعيد الصيانة الدورية لكل عميل حسب المناطق التي يتم تغطيتها ومن ثم متابعتها من قبل فريقنا ليتم عمل الصيانة في موعدها المحدد بحيث يتم التأكد من سلامة عمل الجهاز وجودة المياه الناتجة.
الشحن و التركيب:
الشحن لجميع مدن المملكة التي تشملها شركات الشحن .
التركيب للمناطق المغطاه فقط :
<<< جدة - مكة المكرمة - الدمام - الرياض - ينبع - رابغ - المدينة المنورة - الخبر - القطيف - الزهران - راس تنورة - صفوة - الاحساء - الجبيل - ابها - خميس مشيط - سكاكا - الجوف - تبوك - احد رفيدة - جيزان - نجران - القصيم >>>
نحن هنا لضمان تجربة استخدام مريحة وموثوقة. يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو استفسار.